رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

إحراج ام مجاملة..غضب واستياء داخل لجنة اختبار قيادات بشركة توزيع من«المحاسب البصير»

عالم الطاقة

شهدت لجنة اختبارات القيادات  بإحدى شركات التوزيع حالة من السخط والغضب من قبل بعض القيادات داخل المجلس بالإضافة للمتقدمين ايضا لشغل بغض الوظائف الفنية والتجارية نتيجة قيام أحد أعضاء مجلس الإدارة بطرح أسئلة فنية خارج عن نطاق تخصصه خاصة أنه "محاسب"ويتولى منصب مستشار الشئون التجارية بإحدى الشركات بالإضافة لاصراره على التشكيك فى قدرات كافة المتقدمين المتنافسين على منصب رئاسة قطاعات الشئون التجارية بالشركة خاصة أن من بين المتقدمين قيادتين تم تصعيدهم للشركة القابضة لكهرباء مصر لاختيار واحد منهم لرئاسة قطاعات الشئون التجارية بشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء إلا أن لم يحالفه الحظ والاختيار ..

تبنى "المحاسب البصير" وجهة نظر قائمة على التشكيك فى كفاءة وقدرات المتقدمين طرح علامات استفهام كبيرة ؟ هل هى مجاملة لرئيس القطاعات الحالى ؟ ام الغرض وضع رئيس الشركة ورئيس القطاعات فى موقف حرج؟ 

اسئلة وفزلكة "المحاسب البصير" خلال اختبار القيادات المتقدمين لرئاسة قطاعات الشبكات والشئون التجارية ٱلت إلى فرضه وجهة نظر لالغاء مسابقة رئاسة قطاعات الشئون التجارية والاعلان من جديد لعدم كفاءة الثلاث المتقدمين ؟ وهو ما أحدث حالة من البلبلة؟

هل يقصد المحاسب البصير زعزعة الأمور داخل الشركة التى بدأت فى التعافى ؟ ام يخرج رئيس الشركة الجديد؟ 

عالم الطاقة بيقولك ايها المحاسب البصير ( بلاش افتكاسات وتشيغل دماغ وياريت تغلب المصلحة العامة للشركة فوق اى عاطفة )!!!!؟ 


تم نسخ الرابط
ads