رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«القناة للتوزيع»يستقبل مدير إعداد القادة ب«الكهرباء»والدفعة 36

عالم الطاقة

استقبل،اليوم،المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الدكتور حازم الشورى رئيس مركز اعداد القاده بالشركة القابضة لكهرباء مصر والدفعه 36 والذين يتم اعدادهم وتدريبهم على احدث ما وصل إليه العلم من تقدم ليكون قيادات المستقبل وذلك في ضوء الخطه الموضوعة من قبل الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر..

 وفي بداية حديثه رحب المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بالدكتور حازم الشورى والساده أعضاء الدفعه 36والذين يقومون بزيارة لشركة القناه لتوزيع الكهرباء..

 وقدم الشكر والتقدير للدكتور مهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة و المهندس جابر الدسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر لاهتمامهم الكبير بإعداد كوادر شابة ليكونوا قادرين علي تحمل المسئولية وقيادات الشركات في المستقبل..

وقال انه من دواعي فخرنا واعتزازنا ان في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والشركة القابضة لكهرباء مصر ان يكون لدينا مركز اعداد قاده على اعل مستوى من العلم الحديث والكفاءات الكبيرة التي تعطي بلا حدود..

وطالب الجميع بضرورة الاستفادة القصوى من المادة العلمية التي يتحصلون عليها من مركز اعداد القاده ليكون متسلحين بالعلم والمعرفة والثقافة ليثقلوا خبراتهم كما حث سيادتهم علي ضرورة نقل ما يتحصلوا عليه من علم الي شركاتهم وزملائهم لتكوين مجموعات في كافة الشركات قادرة على تحمل المسؤولية وقال سيادته خيركم من تعلم العلم وعلمه وحثهم على وضع مصلحة شركاتهم نصب اعينهم وطالبهم ببذل الجهد والعرق داخل شركاتهم من جانبه قدم السيد الدكتور حازم الشورى الشكر والتقدير للسيد المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء..

وقال ان شركة القناه لتوزيع الكهرباء تسير علي الطريق الصحيح كونها احد الركائز الكبري والأساسية لوزارة الكهرباء والطاقة والشركة القابضة لكهرباء مصر ،  ثم قام الوفد بعد ذلك بزيارة المعلومات التبادلي مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة استمع الي شرح كافي ووافي من المسؤولين عن المركز ..


وأبدى الوفد سعادته مما شاهده من تقدم وتطور كبير في شركة القناه لتوزيع الكهرباء وما وصلت اليه الشركة من تقدم واذدهار تحت قيادة المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والعاملين بالشركة



تم نسخ الرابط
ads