رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

الحلقة الثانية من مغامرات «الشقيقان» داخل شركة بترول

عالم الطاقة

تحركات خفية بطلها شرفاء قطاع البترول والثروة المعدنية للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاستيلاء والهيمنة والعبث بمقدرات اى من الشركات التابعة للقطاع ..

مازال مسلسل الشقيقان عرض مستمر داخل إحدى شركات القطاع العام التي أصبح رئيسها مطالبا بمراقبة ومتابعة ما يدور داخل أروقة الشركة وقطاعاتها المختلفة والتصدى للمسئول صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى الشركة الذى  يمتلك ٣ سيارات مختلفة الماركات منها تويوتا برادو ٢٧٨٦ ق ف ع ، نيسان اكس ترل ٧٤٩٢ ف س و ، لاند كروزر ٧٨٩٦ ف ى ه ..علما أن السيارتان البرادو والاكس ترل واحدة مخصصة للمنزل والآخرى تخدمه والاكس ترل يستخدمها فى مهام عمله وجولاته ..

الغريب والعجيب أنه يتم وضع ما يقرب من ٤٠ لتر بنزين يوميا كل من السيارتين التى تخرج دون رقابة ولا اوامر شغل بما يعنى أن كل سيارة تحصل على ١٦٠ لتر كل يومين!!!!

لعل أبرز ما قام به أسطورة الشركة صرفه البدل النقدي للاجازات كاملا ٤٥ يوما عن عام ٢٠٢٢ رغم اجازاته الكثيرة واخرها سفره لتركيا يوم ٦ سبتمبر وعودته ١٦ سبتمبر من اسطنبول ..وكذلك قام باستغلال نفوذه في حجز وظيفة مدير عام الشئون الادارية بالشركة لشقيقه لحين انتهاء المدة البينية والتي تصادف خروج المشرف علي الادارة حاليا سن المعاش..


تم نسخ الرابط
ads