رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

أفضل وقت لشحن عداد الكهرباء مسبق الدفع.. توضيح مهم

عالم الطاقة

قال الدكتور محاسب أحمد عبد الدايم مدير عام الإدارة العامة للإصدار والعدادات مسبقة الدفع والذكية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، إن هناك اشاعات خلال الفترة الحالية متداولة بين المواطنين تتضمن أنه لابد من شحن العدادات اول يوم من كل شهر وهذا ليس صحيح على الإطلاق ، مشيرا إلى أن ذلك يمثل ضعط كبير على شركات التوزيع من خلال هجوم المشتركين وبالتالى يتسبب ذلك فى ضغط وتكدس بفروع الشركة..

وأكد عبد الدايم فى تصريحات خاصة له، أن معلومات خاطئة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى والشائعات طالت منظومة العدادات مسبقة الدفع وانتشرت بشكل كبير خلال الفترات الماضية، الأمرالذي استوجب أن يتم التنويه عن هذا الخطأ..

وأوضح أنما يتردد على اختيار أول يوم من كل شهر تحديدا لشحن العداد مسبق الدفع "الكارت" سواءا من مراكز الشحن أو من خلال جهات الدفع الالكترونى بإعتباره الوقت الأنسب للشحن وتحقيق المشترك استفادة من ذلك بخفض استهلاك الكارت ، هذا ليس صحيحا على الإطلاق ، مشيرا إلى أن ذلك يتسبب فى زحام شديد وغير مبرر ، الامر الذى من شأنه قد يؤثر على سرعة عملية الشحن نتيجة الضغط الغير مبرر..

واستطرد قائلا:_ما أثير مؤخرا عن أفضل وقت للشحن هو أول يوم فقط من الشهر ليس صحيح على الإطلاق،مشددا أن عملية الشحن متوفرة طوال الشهر وأن قيمة الشحن لا تتأثر بأول الشهر أو منتصف الشهر أو اخر الشهر فوفقا للشريحة الحالية تتم المحاسبة.

وناشد جمهور المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات فعملية الشحن متاحة بجميع فروع الشركة وومتدة للمساء مع امكانية الشحن من جميع جهات الدفع الالكترونى وشحن الهاتف على مدار ال 24.


تم نسخ الرابط
ads