رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«وسط الدلتا»للكهرباء يكرم لاعبة نادى طلخا ومدير المنتخبات القومية لرفع الأثقال

عالم الطاقة

 فى إطار حرصه على تكريم المتميزين من أبناء نادى كهرباء طلخا التابع لشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء..

كرم ،اليوم الخميس،المهندس حمدى ضرغام رئيس مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء اللاعبة أمل توفيق لاعبة نادى كهرباء طلخا لرفع الأثقال وزن ٤٩ الحاصلة على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب العربية التى عقدت مؤخرا بالعاصمة الجزائرية وهران بحضور المهندس احمد فؤاد رئيس مجلس إدارة نادى كهرباء طلخا والكابتن علاء الدين حسن كامل مدير المنتخبات القومية لرفع الأثقال..

وأعرب "ضرغام" خلال استقباله اللاعبة ومدير المنتخبات القومية لرفع الأثقال عن سعادته البالغة بما تحقق من انجاز للمرة الأولى في تاريخ نادى كهرباء طلخا وهو ما يدعو للفخر والإعتزاز أن قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة يمثله سفراء بمختلف الألعاب الرياضية وليس شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء ، مؤكدا أن الرياضة جزء لا يتجزأ من نجاح اى منظومة وهناك أمثلة عديدة بقطاع الكهرباء نجحت فى تحقيق نتائج متميزة وإيجابية..

وأوضح أن نادى كهرباء طلخا لا يمثل الشركة فحسب بل قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بأثره مشيرا إلى أن هناك مجهودات مضنية يتم بذلها بمختلف الألعاب الرياضية داخل النادى ، مؤكدا أن لن يتأخر عن تقديم العون والمساعدة والدعم للنادى كى يظهر بصورة مشرفة أمام الجميع..

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى والذى كان له بالغ الأثر فى تحقيق نتائج متميزة لبعض الالعاب الرياضية مثل رفع الأثقال والكاراتيه وغيرها ، منوها أن النادى يتمتع بموقع جغرافي وبنية تحتية متميزة للغاية تساعده فى تحقيق أفضل النتائج وحصد العديد من البطولات المختلفة ..

وطالب رئيس النادى العمل على قدم وساق بمعاونة مجلس الإدارة إعداد خطة تتضمن كيفية استغلال الاماكن الموجودة مع تطوير وتحديث المنظومة الرياضية داخل النادى...



تم نسخ الرابط
ads