رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

قيادات «القابضة للكهرباء» فى زيارات الصين وأوغندا..وتساؤلات حول كثرة سفريات «ابن بطوطة»الخارجية

عالم الطاقة

يغادر لفيف من قيادات الشركة القابضة لكهرباء مطار القاهرة متوجهين إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة فى أحد المؤتمرات الهامة المتعلقة بالذكاء الصناعى والسمارت..

وبحسب المعلومات التى حصل عليها عالم الطاقة ، فإن وفد الكهرباء المتجه للصين يضم كلا من المحاسبة نادية قطرى العضو المتفرغ للشئون المالية بالشركة ، المهندس محمد الطبلاوى العضو المتفرغ للدراسات وشركات الخدمات ، الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع..

ومن المصرية لنقل الكهرباء المحاسب هانى اسماعيل العضو المتفرغ للشئون المالية بالشركة .

من ناحية أخرى يغادر القاهرة ايضا وفد من الوزارة والقابضة للكهرباء يضم كلا من الدكتور أحمد مهينة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجى و المحاسب محمد السيسى العضو المتفرغ للشئون الإدارية والموارد البشرية بالشركة القابضة لكهرباء يرافقه كلا من المهندس دلال حلمى رئيس قطاع الشئون الفنية لسوق الربط الكهربائي ،المحاسب محمد عبد اللطيف رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لكهرباء مصر القاهرة متوجهين إلى اوغندا فى إطار تعزيز التعاون بين البلدين ..

يأتى هذا مع تساؤلات واستفسارات كثيرة يرددها العاملين داخل أروقة الشركة القابضة لكهرباء مصر عن سفريات "ابن بطوطة" قطاع الكهرباء الكثيرة والمستمرة خارج البلاد لعل آخرها سفره لايطاليا وما الجدوى من زياراته ام أن ذلك لتحسين الدخل لمواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة !!! الذى يواجهها "بن بطوطة" الكهرباء  


تم نسخ الرابط
ads