رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

للمرة الأولى..«العامة للمرافق»تطلق مشروع الرعاية الإجتماعية للعاملين بالمرافق الأربعة وأسرهم

عالم الطاقة

انطلاقا من حرص النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة على توفير وتقديم خدمات صحية وطبية متميزة لجموع العاملين وأسرهم التابعين لها مما يعود بالنفع والفائدة على الجميع وذلك للمرة الأولى في تاريخ النقابة العامة منذ انشائها والذى يتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الجمهورية الجديدة..

وأعلن المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة إطلاق مشروع الرعاية الإجتماعية للعاملين بالمرافق العامة وأسرهم الذى يستهدف تقديم كافة أنواع الدعم والرعاية الطبيةوالعلاجية اللازمة للعاملين بالمرافق الأربعة على مستوى الجمهورية .

وبحسب "فؤاد" ، فإن المشروع يتضمن ما يلى :_ 

١ - كتيب إلكتروني للخدمات الطبية و العلاجية الذى يحتوى على نظرة شاملة للمشروع بداء من رؤية السيد المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة ومجلس الإدارة وفريق الإعداد الخاص بالمشروع ،وجميع ما يخص الخدمة الطبية والعلاجية من مستشفيات ومراكز أشعة وتحاليل طبية بنسب خصم تصل إلى ٦٠٪. 

كما يقدم خدمات متميزة لتوصيل نتائج الأشعة والتحاليل الطبية و الأدوية للمنازل من خلال الشرح الوافي والمفصل في محتويات الكتيب أو التطبيقات الإلكترونية الموجودة والخاصة بكل خدمة علاجية على حدى.

٢ -كتيب نشاط مجلس الإدارة (٢٠١٨-٢٠٢٢)

الذى يحتوى على تقرير شامل عن نشاط مجلس الإدارة خلال الفترة من ٢٠١٨-٢٠٢٢، وما تم تنفيذه على أرض الواقع وابرز الانجازات وأعمال التطوير خلال الفترة. 

٣ -لائحة أسعار المؤسسة العلاجية ٢٠٢٢..

٤ - لائحة أسعار معامل البرج ٢٠٢١

٥ - فريق الإعداد والدعم الفني المكلف بمتابعة سير عمل المشروع بجودة وبكفاءة عالية طبقا لتوجيهات المستشار هشام فؤاد و مجابهة وحل كافة المشكلات الشكاوى وتقديم الدعم اللازم. 

٦-إنشاء مركز إعلامي على مواقع السوشيال ميديا(يوتيوب - تويتر-تيليجرام) ، وتتطور الفكرة على رغبة رئيس النقابة العامة في دعم مراكز الإتصال وتطوير الخدمات النقابية وخلق مناخ جديد للتواصل يواكب التطور والحداثة بما يخدم مصالح العاملين ويقدم لهم أفضل الخدمات بأسهل وأبسط وأسرع وبمختلف الوسائل. 

٧ -خط ساخن على مدار الساعة لمتابعة الإستفسارات الشكاوى من أجل الحفاظ على حسن سير المشروع بكفاءة عالية وحل كافة المشكلات والرد على الاستفسارات للعاملين الراغبين في الحصول على الخدمات الطبية. 

٨ -تشكيل لجنة إدارية ولجنة طبية لمتابعة جودةالخدمات الطبية المقدمة للعاملين وأسرهم من أجل المتابعة والتقييم المستمر للخدمات الطبية وتنظيم آليات العمل بشكل دورى وإحكام الرقابة على آداء وجدوى المشروع ومدى فاعلياته.

ونوه رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ، أن أخيرًا وليس آخرا كان المشروع حلم كبير وطموح وعمل استغرق مجهودات مضنية وكثيرة على مدار السنوات الماضية من أجل تفعيله والقضاء على المشكلات التى تواجه العاملين بالمرافق العامة مع الخدمات الطبية التابعة لشركاتهم بما يخدم العمل والعاملين في ظل التحديات والظروف الراهنة والعمل من أجل توفير الحياة الكريمة للعاملين وأسرهم. 

وأشار إلى أن ليس هذا هو الحلم الوحيد الذي تحقق بل هناك الكثير والكثير من المشروعات و المطالب التي تسعى إليها النقابة العامة إنطلاقا من مسؤوليتها وعقيدتها الراسخة. 

 



تم نسخ الرابط
ads