رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

قرارات تصحيحية داخل نادى «كهرباء الإسماعيلية»..وتشكيل لجنة برئاسة أيمن رمضان

عالم الطاقة

علم رئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، أن قرارات تصحيحية تم اتخاذها اليوم لتحسين الأوضاع ومواجهة اى سلبيات تم رصدها طوال الفترات الماضية من قبل البعض داخل نادى كهرباء الإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزبع الكهرباء..

وبحسب معلومات خاصة وحصرية لرئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، فإن اجتماع موسع عقد برئاسة المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ورئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية ضم المحاسب عزت ابراهيم نائب رئيس النادى وعلى خلاف عضو مجلس إدارة النادى بحضور المحاسب أيمن رمضان انتهى إلى اتخاذ عدة قرارات أبرزها تشكيل لجنة جديدة للإشراف على إدارة النادى من خلال رئيس الشركة برئاسة المحاسب أيمن رمضان لإعادة الاستقرار وبدء مرحلة جديدة تتناسب مع التطوير والتحديث المرتقب تنفيذه خلال الفترة المقبلة على كافة المستويات مما يتطلب تواجد عناصر متميزة وذو كفاءات وخبرات طويلة...

وبحسب قرار رئيس مجلس إدارة نادى كهرباء الإسماعيلية فإن مهام عمل اللجنة ستكون ما يلى:_ 

اختيار أفضل العناصر الإدارية والتنظيمية من عمالة النادى ..

استبعاد كل من تشوبه شائبة أو تحوم عليه علامات استفهام أو يثبت تقصيره فى عمله وارتكابه اي مخالفات فى عمله .

تشكيل لجنة لاختيار مدير فنى لفريق الاول لكرة القدم وفقا لمعايير محددة ومناسبة مع ظروف النادى المالية ..

تشكيل لجنة تكون بمثابة الاستشارى الفنى لرئيس مجلس إدارة النادى للوقوف على اختيار افضل العناصر من اللاعبين والإبقاء على المتميز مع منحها صلاحيات التعاقد مع اى لاعب جديد من خلالها .

وضع تصور ورؤية شاملة لتطوير النادى بحيث يتم تقديم الخدمات على أعلى مستوى وفقا لمعايير الجودة دون تحميل اى اعباء على الشركة..

تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة داخل النادى والبحث عن استغلال منافذ أخرى..


تم نسخ الرابط
ads