رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

تأكيدا ل«عالم الطاقة»..قرارات جزاءات رادعة فى وقائع مخالفات هندسة طما

عالم الطاقة

علم رئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، أن المهندس احمد صدقى رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء قرر معاقبة ومجازاة الفنيين المتورطين فى ارتكاب مخالفات بهندسة طما التابعة لقطاع توزيع كهرباء سوهاج بعد الوقائع والمخالفات التى كشفها "عالم الطاقة " فى وقت سابق وهو ما أدى إلى قيام رئيس الشركة اصدار قرار وتكليف المهندس أشرف عطا نائب رئيس الشركة للتشغيل والتحكم بالتفتيش على صحة وسلامة ما تم نشره وهو ما تأكد صحته بكافة التفاصيل إضافة لاكتشاف وقائع ومخالفات أخرى تم ارتكابها فى حساب العقارات والقدرات ومجاملات المشتركين واعفائهم من تسليم غرف محولات..

وبحسب ما حصل عليه عالم الطاقة من معلومات مؤكدة ، فإن قرارات صدرت اليوم تضمنت ما يلى :_ 

*معاقبة الفنيين المتورطين فى ارتكاب المخالفات وتلاعبهم فى البيانات (خفض علاوة) لخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفى فى العمل بالإهمال فى إثبات بيانات المعاينة بحق بعض العقارات..

*عرض الموضوع على لجنة المشروعات الرئيسية بالشركة أعمالا لشئونها طبقا لقواعد توصيل التغذية الكهربائية الصادرة من جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك مارس ٢٠٢٠م ..

*تحميل فروق المستحقات المطالب بها على مالكى الابراج المذكورة وفى حالة عدم السداد يتم تحميلها على المخالفين..

*التنبيه على كافة قطاعات الشركة وادارة المشروعات والشئون الفنية اتباع القواعد ودليل توصيل التيار الكهربائي الصادر من الجهاز مع اخطار الجهاز المركزى للمحاسبات ..


تم نسخ الرابط
ads