رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس «إجيماك»يستقبل رئيس مجموعة «النافع السعودية» لتفعيل التعاون بين الجانبين

عالم الطاقة

فى إطار دعم التعاون والتكامل بين مصر والسعودية لإنشاء كيانات تعاون بين الطرفين..

استقبل،الخميس الماضى ،المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "إجيماك" رئيس مجموعة شركات النافع الأستاذ ماجد النافع لتفعيل إنشاء مصنع المثالية المتقدمة للطاقة لتصنيع و تجميع مفاتيح جهد متوسط بالسعودية وكذلك المشاركة فى مشروعات محطات المحولات بالسعودية..

وتأتى الزيارة استكمالا لزيارة رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك للسعودية مؤخرا لتوقيع عقد إنشاء مصنع المثالية بين اجيماك المصرية ومجموعة النافع السعودية مما يمثل نقلة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والسعودية،مما يعود بالنفع فى دعم وتطوير وتحديث منظومة تصنيع و توريد المهمات الكهربائية و الصناعات الحديدية فى محطات المحولات..

وحرص رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك على اصطحاب الوفد السعودى فى جولة تفقدية داخل مصانع وورش شركة إجيماك لتفقد أعمال تصنيع مهمات الكهرباء المختلفة التى تتميز به شركة إجيماك وجعلها نمر مصرى فى مجال صناعة وإنتاج مهمات الكهرباء المختلفة..

 
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة النافع عن سعادته البالغة بالتعاون والتنسيق المثمر بين مصر والسعودية وإبرام عدة بروتوكولات بين شركتى إجيماك والنافع لإنشاء كيان جديد ونقل التجربة المصرية المتميزة فى صناعة وإنتاج المهمات إلى شقيقتها السعودية فى إطار التعاون بين البلدين ودعم الإخوة..

من المقرر أن تشهد المرحلة المقبلة الاعلان عن إبرام عدد من إتفاقيات التعاون بين مجموعة إجيماك والنافع بهدف فتح أسواق جديدة تعود بالنفع على الطرفين
..



تم نسخ الرابط
ads