رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«القناة للكهرباء»يواصل جولاته بتفقد سير العمل ب«ورش» الشركة

عالم الطاقة

في اطار متابعته الدائمة والمستمرة لمتابعة الأداء بكافة قطاعات الشركة ولما الإدارة العامة الورش من أهمية كبرى في توفير بعض احتياجات الشركة..

 قام صباح اليوم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة للورش تفقد خلالها كافة أقسام الورش فى مقدمتها ورشة تصنيع أعمدة الجهد المنخفض والمتوسط كما تفقد ايضا اقسام تصنيع الأكشاك وصناديق التوزيع وتأهيل الموزعات..

 وطالب رئيس الشركة خلال جولته  بضرورة أن يكون المنتج علي مستوي من الجودة والكفاءة العالية ومطابق المواصفات العالمية..

 ومن المعروف ان ورشة تصنيع أعمدة الجهد المنخفض تغطي كافة احتياجات الشركة ويتم مد بعض الشركات الشقيقة من هذه الأعمدة ثم تفقد ورشة تصنيع الاثاث والذي ينتج بها كافة ملتزمات المكاتب والاستراحات من مكاتب ودواليب وكراسي وانتريهات ، مشددا على ضرورة تطوير كافة المنتجات لتكون على مستوى عالي من الجودة والكفاءة ثم تفقد ورشة اصلاح المحولات الكهربائية..

 وشدد علي ضرورة إجراء كافة الاختبارات اللازمة بعد إصلاح اي محول ، كما طالب بضرورة سرعة عمل الدراسات اللازمة لإعادة تأهيل كافة مباني الورش وتجهيزها بأحدث الأجهزه لزيادة إنتاجها وجودة المنتج مع ضرورة الالتزام بوسائل الصحة والسلامة المهنية للحفاظ على العاملين..



تم نسخ الرابط
ads