رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«القناة للكهرباء»يواصل جولاته بزيارة قطاع جنوب سيناء

عالم الطاقة

 

في إطار جولة بقطاع كهرباء جنوب سيناء.. قام،صباح اليوم،المهندس سامي عرفه أبو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباءبزيارة لهندسة كهرباء طور سيناء تفقد فيها أعمال الجرد السنوي..

 وناقش رئيس الشركة مع أعضاء اللجنة كيفية إجراءات الجرد، مشددا علي ضرورة الجرد الفعلي لكافة المهمات مع تحديد صلاحيات كل صنف..مشددا علي ضرورة جرد الأصول الثابتة والعهد الشخصية جرد فعلي من تحديد نسب الصلاحية لكل صنف..

 ونوه علي فصل مخزن المشروعات عن مخزن المواد والمهمات ثم تفقد موزع هندسة طور سيناء والذى أجري خلالها حوار مع العاملين به..

 وطالب رئيس الشركة بضرورة الإسراع بتغيير الأساس الخاص بالموزع والهندسة ثم تفقد بعدها إدارة الشؤون التجارية ودار حوار مع العاملين عن كيفية عمل التسويات والإجراءات المتبعة قانون في ذلك..

 واطلع رئيس الشركة خلال الجولة علي دفاتر كبار المشتركين وراجع الكثير منها ، حيث طالب بضرورة مراجعة القدرات المتعاقد عليها مع القدرات علي الطبيعة بعدها اطلع علي سجلات المشتركين الجدد وكذلك المنصة وماتم فيها وطالب بضرورة الإسراع بتركيب العدادات التي سدد أصحابها قيمة المقايسات..

واستعرض ما يتم عمله بسجلات فحص العدادات وكذلك العدادات التي يقم أصحابها بدفع قيمة الاستهلاك لها ، مطالبا بضرورة عمل دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالشؤن التجارية ليكون علي مستوي عالي من الفهم والمعرفة بالقواعد ولوائح الشركة ثم توجه بعد ذلك الي ديوان عام القطاع والذي امر بإعادة تأهيله نظرا لسوء حالة المبنى التي كان عليها ..


وشدد علي ان تتم الأعمال باعل مستوى وجوده وطبقا لاحدث المواصفات كما قرر سيادته البدء في حصر وشراء الاساس الازم لفرش القطاع علي ان يكون بأجود انواع الأثاث ليلق بقطاع الكهرباء كما قرر إنشاء مركز خدمة عملاء داخل مبنى القطاع مؤسس بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية مع عمل مركز خدمة لذوي الهمم كما شدد علي ضرورة حسن استقبال المواطنين وانهاء كافة الخدمات لهم في أقل وقت ممكن ثم زار ورش الصيانة بالقطاع..

 وشاهد رئيس الشركة الموزع الذي تم تجديده بجهد رجال الصيانة والذى اثني علي هذا العمل الرائع ثم شاهد الكشك الذي تم إعادة تأهيله ومستوى الاداء الفني الذي جعله علي احدث المواصفات..

 وقال إنه لابد من مكافأة من قام بهذا العمل ثم توجه بعد ذلك لتفقد التجمعات التنمية والمشروعات القومية التي تنفذها الشركة في محافظة جنوب سيناء ثم زار موزع الريف المصري والجاري انشائه بجوار محطة محولات طور سيناء..

 وشدد بضرورة سرعة الإنتهاء من كافة الأعمال المدنية بالتوازي مع فرد كافة الكابلات والإسراع بتركيب المحولات اللازمةثم توجه بعد ذلك إلى تجمع سهل القاع أحد التجمعات التنموية والتي انشائتها الدولة والذي يضم 190منزل ومدارس ووحدات صحيه وكافة الخدمات..

واطلع علي المعوقات التي تعيق الإنتهاء من تركيب شبكة المنخفض واجري العديد من الاتصالات مع المسؤلين عن التجمعات لإزالة المعوقات حتى يتم الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي..

 وقدم شكره وتقديره للعاملين القائمين على تنفيد هذه المشروعات والجهد المبذول منهم..


 



تم نسخ الرابط
ads