رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

تفاصيل اجتماع حاسم لرئيس القناة للكهرباء مع محافظ ومستثمرى جنوب سيناء

عالم الطاقة

في اطار سعيه الدائم لتطوير الأداء بقطاعات الشركة وحل المشاكل بها وتحصيل مستحقات الشركة..

قام اليوم  المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاع كهرباء جنوب سيناء فور وصوله عقد اجتماع مع السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حضره المحاسب عزت ابراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية و المهندسة امل جنيدي رئيس قطاعات المشروعات والشؤن الفنية وا المهندس صلاح لطفي رئيس قطاع كهرباء جنوب سيناء والعديد من ممثلى الجهات السيادية بالمحافظة..

وقدم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شرح كافي ووافي عما تقوم به الشركة من تنفيذ اعمال ومشروعات قومية بمحافظة جنوب سيناء ومنها مشروع الريف المصري والارتكازات الامنيه والعديد من المشروعات..

و أثنى محافظ جنوب سيناء على مانفذته وتنفذه الشركة بقيادة المهندس سامي عرفه ابو ورده من مشروعات تنموية كبيرة في جنوب سيناء كما أثنى سيادته علي ماتم في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ ثم تم اجتماع موسع مع جمعية مستثمري شرم الشيخ بحضور كافة مستثمري المدينة والأجهزة السيادية بالمحافظة وذلك لوضع حلول وتذليل العقبات في تحصيل متاخرات الفنادق السياحية والفنادق المتعثرة...

وقال المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء انه جاء لوضع حلول تساعد في تحصيل وجدولة المديونيات وذلك تشجيعا ومساهمة في دفع عجلة الاقتصاد القومي لما تشكله السياحة من دعم الاقتصاد القومي..

وقد قرر السيد المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء خصم 10/100لمن يقوم بدفع كامل المديونية كما شكل لجنة لدراسة الحالة المتعثرة لوضع حلول وجدولة مريحة لكل حالة على حدة..

وقال انه لابد من ان تكون هناك نيه صادقة على سداد مستحقات الشركة ، منوها أن  منذ حادث الطائره الروسية وجائحه كورونا والشركة تساند المستثمرين وتقف بجوارهم وجاء الدور على المستثمرين لسداد مالديهم من مديونيات حتى تفي الشركة بالتزاماتها..

من جانبه طالب الوزير المحافظة المستثمرين بضرورة العمل الجاد علي سداد تلك المديونيات خاصة أن جميع الفنادق مرتفعة الاشغال ولاحجه لاحد في عدم السداد..

وقال ان الدولة المصرية وقفت وساندت قطاع السياحة فترات كبيرة ويجب على جميع المستثمرين سداد ما عليهم من مديونيات ، مشددا على ان شركه القناه فعلت مافي وسعها ووقفت بجوار قطاع السياحة.

وفي نهاية اللقاء حدد رئيس الشركة موعد لانتهاء من جدولة المديونيات علي ان يتم التقسيط من 1/7/2023والا سوف تتخذ الشركة كافة الإجراءات القانونية ومنها فصل التيار الكهربائي بعد اخطاره وكافة الجهات المعنية والسيادية..



تم نسخ الرابط
ads