رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

مصدر ب«جنوب القاهرة»للكهرباء:ارتفاع نسب التحصيل المنزلى والتجارى ٢٠٠ مليون جنيه خلال عامين

عالم الطاقة

قال مصدر مسئول بقطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، إن ٱداء قطاعات الشئون التجارية شهد تحقيق نتائج متميزة خلال العامين الماضيين والنتائج خير دليل على ذلك مدللا بقوله :_"للمرة الأولى في تاريخ الشركة يتم رفع نسب التحصيل فى القطاع الخاص والمنزلى والاستثمار ل٢٠٠ مليون جنيه وهى أول مرة فى تاريخ جنوب القاهرة"..

ونوه المصدر فى تصريحات خاصة ل«عالم الطاقة» ، إلى أن هناك تنسيق على أعلى مستوى يتم خلال الفترة الحالية بإشراف المهندس مدحت فوده رئيس مجلس إدارة الشركة بين قطاعات الشركة وبالأخص الشبكات والتجارى لأحكام السيطرة على نسب الفقد ووضع خطط وبرامج على أرض الواقع ..

وأكد أن بداية السنة المالية الجديدة يوليو ٢٠٢٢ بلغت نسبة الفقد فى الشركة خلال السنة المالية ٤٢٪ من إجمالى الطاقة المباعة أسوة بالمناظر فى يوليو ٢٠٢٠ ، قبيل تولى "الجندى" الذى بلغ فيه الفقد ٤٧٪ من إجمالى الطاقة المباعة..

وأكد أن يوليو الجارى سجلت نسب الفقد ٢٧.٧ ٪ من إجمالى الطاقة المباعة وهو ما يعد تطور كبير أسوة بالعام المالى الماضى الذى بلغت النسبة ٤٢٪ ..

وحول المنشور الذى تم تداوله ، أكد أن المعلومات معظمها صحيحة بإستثناء النسبة الكلية الفقد لأنها تعبر عن شهر مايو الماضى وليس السنة المالية ، مؤكدا أن هناك حالة من الصحوة تشهدها القطاعات والإدارات العامة للشئون التجارية بعدد من المناطق نتيجة لكفاءة بعض رؤساء القطاع ومديرى العموم بإستثناء البعض الذى يعانى من مشاكل صحية أو عدم درايته بما تقتضيه حاجة العمل وفشله فى التطوير من ٱدائه...

ونوه إلى أن هناك تقييم دورى يتم إجراؤه بمنتهى الشفافية والوضوح لكافة القيادات من قبل رئيس الشركة والمشرف على قطاعات الشئون التجارية لكافة القيادات لوضح كل قيادة فى مكانها الطبيعى .


تم نسخ الرابط
ads