رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

لمتابعة الفقد والتحصيل..«شمعه»يواصل جولاته بزيارة قطاعى المنيا شمال وجنوب

عالم الطاقة

شهد ،اليوم، قطاعي المنيا شمال وجنوب زيارة المهندس رافت شمعه رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء ضمن زياراته المكوكية خلال الفترة الحالية لجميع قطاعات التوزيع التابعة للشركة للوقوف على ظروف العمل بتلك القطاعات..

وتهدف زيارات رئيس الشركة لمتابعة نسب الفقد بالقطاعين وكذلك نسب التحصيل وموقف اعمال الضبطية القضائية وتركيب العدادات على المنصة الإلكترونية ومراجعة المغلق والمؤجل ونسب الخصم من الإصدار وموقف تنفيذ الخطة الاستثماريه والمشروعات ملك الغير ومناقشة اعطال الحهد المتوسط والمنخفض ووضع الحلول لتحسين جودة التغذية الكهربائية..

وشهد اللقاء عقد رئيس الشركة اجتماع موسع بالمهندسين والمحاسبين رؤساء الإيرادات و الهندسات مشاعر التقارب و الألفة ، ومناقشة الخطط المستقبلية لكل هندسة على حدى لتحسين الفقد..

كما استعرض موقف القطاعين من تنفيذ المشروعات ومناقشة اي مشاكل على أرض الواقع تعوق تنفيذ استكمال بعض المشروعات موجها بتذليل كافة العوائق .


وبعد انتهاء الزيارة تواجد القس داوود راعى كنيسة العذراء بجبل الطير بسمالوط ، حيث قام بتقديم هدية تذكارية لرئيس الشركة عبارة عن مصحف و تذكار للسيدة العذراء مريم ليعبر عن عرفانه و تقديره لرئيس الشركة على التعاون المثمر في إستمرارية التغذية الكهربائية و جودتها خلال موسم العذراء وعما لمسه من تعاون كبير من جميع العاملين في قطاع الكهرباء و ما شعر به من محبتهم و إخلاصهم في عملهم ليخرج موسم العذراء على أفضل هيئة..



تم نسخ الرابط
ads