رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

توافد مهندسو «شمال القاهرة» على فعاليات الجمعية العامة لنقابة المهندسين

عالم الطاقة

يتوافد مهندسو شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء من مختلف القطاعات على قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر التى تشهد انعقاد فعاليات الجمعية العامة لسحب أو تجديد الثقة في نقيب المهندسين العام المهندس طارق النبراوي.

ووجه مجلس نقابة المهندسين دعوة لأعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لبحث سحب الثقة من النقيب العام.

وتابع رؤساء القطاعات المختلفة بالشركة توافد زملائهم وكذلك الاطمئنان على نقلهم من الشركة إلى مقار الانتخاب حيث تم توفير اتوبيسات لنقل المهندسين وإعادتهم مرة أخرى إلى عملهم ..

كما تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة عملية توافد القطاعات بشكل مرتب من خلال متابعة وإشراف كلا من المهندس احمد عبد الصمد مستشار الشئون الفنية والمهندس أشرف الدسوقى رئيس قطاعات الشبكات والمهندس سيد سليمان رئيس قطاعات التحكم والاتصالات والوقاية بالشركة والمهندس عمر فتحى رئيس قطاعات الشئون الفنية بالشركة والمهندس هانى رمضان رئيس قطاع الورش والمخازن والمهندس محمد عيد السروجى رئيس قطاع الأعمال الخارجية بالشركة والمهندس مصطفى الافندى رئيس قطاع شبكات مصر الجديدة ولفيف من رؤساء قطاع التحكم والشبكات والسلامة والصحة المهنية وغيرهم ..

 



تم نسخ الرابط
ads