رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

استمرت 10 ساعات..تفاصيل جولة رئيس«مصر العليا»للكهرباء بقطاع سوهاج

عالم الطاقة

فى إطار متابعته الدورية والمستمرة لما يتم تنفيذه من مشروعات إستراتيجية بنطاق قطاع توزيع كهرباء سوهاج التابع لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء..

تفقد منذ الصباح الباكر المهندس أحمد صدقى رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء سير العمل بقطاع توزيع كهرباء سوهاج ، حيث كان فى استقباله المهندس يسرى على أحمد رئيس القطاع ومديرى عموم التشغيل والمشروعات والشئون التجارية والمالية والنظم ورؤساء بعض الهندسات..

واستهل "صدقي" جولته التفقدية بزيارة مقر قطاع توزيع كهرباء سوهاج القديم اطمئن خلاله على سير العمل والاستماع لشرح وتوضيح عن الإجراءات التى يتم اتخاذها بمختلف الإدارات التجارية والشبكات والنظم واللجنة النقابية ومكتب رئيس القطاع الذى بذل دورا كبيرا ، ثم قام بجولته التفقدية لبعض المناطق التابعة للقطاع الموجودة بالمراكز المختلفة بدأها بزيارة هندسة هندسة مركز سوهاج ولوحة 2 سوهاج التى استمع فيها لشرح مفصل من قبل رئيس الهندسة ثم تفقد مركز تكويد وتهيئة العدادات 
ومبني التحكم الجديد الجارى الانتهاء منه وفقا لأحدث التصميمات الحديثة والذى يضم مركز لخدمة العملاء وفندق ..كما تابع ما يتم تنفيذه من أعمال داخل 
لوحة سوهاج 1 ..

وتوجه بعد ذلك رئيس الشركة يرافقه رئيس وقيادات قطاع توزيع كهرباء سوهاج إلى هندسة جهينة تفقد خلالها مركز خدمة العملاء المرتقب زيارته يوم الاحد المقبل من قبل وفد الشركة القابضة لكهرباء مصر ثم توجه إلى زيارة لوحات توزيع جهينة المختلفة حيث اطمأن خلالها على انتظام العمل وتواجد الورديات مؤكدا حرصه على تأمين وانتظام التغذية الكهربائية بمختلف المناطق..

واختتم رئيس الشركة زيارته وجولته الميدانية التى استمرت لأكثر من ١٠ ساعات متواصلة بزيارة وتفقد لوحة 2-5 طهطا ثم توجه إلى المنطقة الصناعية غرب طهطا التى يجرى العمل على الانتهاء من مد الكابلات والدفع النفقى لها على مدار ال٢٤ ساعة ..

وحرص رئيس الشركة خلال زيارته وجولته التفقدية على إجراء حديث مع العاملين استمع خلاله على مطالبهم المشروعة وبعض الشكاوى موجها رئيس وقيادات القطاع بالعمل على تذليلها والانتهاء منها فى اسرع وقت .. مؤكدا حرصه على توفير وتقديم كامل الدعم والمساندة لأبنائه العاملين بمختلف قطاعات الشركة بكافة المحافظات وليس سوهاج فقط..



تم نسخ الرابط
ads