رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

فى زيارته الأولى..رئيس«مرفق الكهرباء»يستعرض ما يتم تطويره وتحديثه ب«القناة للتوزيع»

عالم الطاقة

في اطار التعاون الكامل والمستمر بين الجهاز التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك وشركة القناة لتوزيع الكهرباء من أجل العمل لوضع الحلول لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين..

 استقبل ،اليوم ، المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بديوان عام الشركة الدكتور مهندس محمد موسي عمران رئيس الجهاز التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك الذي استهل زيارته بالتوجه إلى مركز الدعم التبادلي للشركة ..

 وتفقد رئيسا الجهاز يرافقه الشركة اقسام المركز ، حيث استمع لشرح توضيحى ومفصل من المهندس محمد غازى رئيس قطاع النظم بالشركة عما تم تطويره وتحديثه بالمركز وما يقوم  به المركز من خدمات متميزة وكذلك ربط المركز مع جميع مراكز الخدمه التي تم تطويرها وإعادة تأهيلها لتواكب احدث النظم والمواصفات العالمية..

 وعقد "أبو ورده" و"عمران"  اجتماعا مطولا استمر لعدة ساعات حضره قيادات الشركة رحب خلاله بزيارة رئيس الجهاز التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك والوفد المرافق لسيادته كما قدم التهنئة له بمناسبة صدور قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتجديد الثقة لمدة عام برئاسة الجهاز ..

 وقدم المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء شرح كافي ووافي مع عرض بريزنتيشن عن التطوير الذي يتم الٱن داخل كافة قطاعات الشركة وكذلك الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الشركة للتخفيف عن المواطنين وكذلك عرض الخدمات التي تقدمها مراكز الخدمة بالشركة للمواطنين ومراكز خدمة ذوي الهمم وكبار السن وكبار المستثمرين وكذلك المناطق الذكيه والتي يمكن للمواطن انهاء كافة الإجراءات دون التدخل من اي من العاملين كذلك عرض سيادته مراكز التحكم التي تم تطويرها وإعادة تاهيلها لتواكب متطلبات العصر الحديث ولتكون لائقه بشركة القناه لتوزيع الكهرباء ولتواكب احدت التكنولوجيا العالمية ..

كما ألقى الضوء على  التطوير الكبير في التحصيل والضبطية القضائية والصيانة والاحلال والتجديد والتوسعات وكذلك العدادات الذكية والكودية.

 وفى كلمته أبدى الدكتور مهندس محمد موسي عمران رئيس الجهاز التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك فخره واعتزازاه بتواجده وزيارته لواحدة من القلاع الكهربائية الكبيرة التى تشهد طفرة كبيرة بمختلف القطاعات قائلا:_"إننى في منتهى السعادة لما شاهده ورٱه  اليوم من تطوير كبير وشامل وتحديث لجميع قطاعات الشركة ،  كما انه سعيد ايضا لوجود فرق عمل تعمل بإنتظام وهو ما يساهم فى بناء كوادر شابة قادرة على تحمل المسئولية..

وقال إن ماشاهده اليوم في شركة القناه لتوزيع الكهرباء بمثابة نموذج مشرفا يحتذي به مقدما الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة على تعاونه الدائم والمستمر مع الجهاز التنفيذي لمرفق الكهرباء ...

وتوجه بعد ذلك الي واحد من أهم قطاعات الشركة والذي يوليه  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب اهتماما خاصا مركز تدريب الكوادر البشرية الذى يجرى الان إعادة تطويره وتأهيله ليواكب أحدث نظم التدريب في العالم ،  لما للتدريب من أهمية قصوى في إعداد كوادر قادرة على تحمل المسئولية متسلحه بالعلم والمعرفة والثقافة والمعلومات..

وأبدى رئيس الجهاز التنفيذي لمرفق الكهرباء وحماية المستهلك إعجابه الشديد بهذا الصرح العلمي الكبير كما أبدى إعجابه الشديد بالتطوير الكبير الذي يشهده مركز تدريب الكوادر البشرية قائلا:_" ان المركز منارة علمية كبيرة سوف يتم فيه تدريب الدول الشقيقة والصديقة" ثم تفقد بعد ذلك كافة المعامل وقاعات المحاضرات النظرية والعملية والورش وكذلك ايضا  تفقد مبنى فندق الإقامة وصالات الطعام والبريك..

 



تم نسخ الرابط
ads