رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بشهادة الصينين..إشادة وثناء بنجاحات مجموعة «إجيماك» التى حققتها فى السوق المصرية

عالم الطاقة

التقى دينغ شياولين ، سكرتير مجموعة القوة الغربية للحزب الشيوعي الصيني ومدير دونغ شي من الصين الغربية باور ، وتشاو كي ، نائب أمين الحزب الشيوعي الصيني والمدير العام لشركة تشاينا ويست باور  المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك والوفد المرافق له خلال زيارته الحالية للصين..


وخلال اللقاء استعرض الجانبان التطورات الأخيرة في مشاريعهما من خلال مناقشات وتبادلات حول زيادة تعزيز التعاون الفترة المقبلة لما تشهده السوق المصرية من نمو فى الاستثمارات الأجنبية ومشروعات واعدة فى مجالات الطاقة الكهربائية...


ورحب دينغ شياولين بزيارة "رمضان" والوفد المرافق له ، وقال إن التعاون بين الصين Xidian ومصر EGEMAC بدأ في بداية هذا القرن ، خاصة منذ تأسيس شركة Xidian EGEMAC المشتركة في عام 2009 التى  حققت على مدار الفترة نتائج متميزة بفضل القيادة الحكيمة ، موجها شكره وتقديره لمجهودات المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك و دعمه لتشغيل وتطوير EGEMAC ..

وأكد على ضرورة تعميق التعاون بين الصين ومصر في مجال الطاقة الكهربائية وتطوير أسواق الدول المجاورة لمصر إلى الأمام للتعاون المتعمق في المزيد من المجالات لتعزيز الصناعة التحويلية تقوم بالتحويل والارتقاء إلى البيئة الخضراء ومنخفضة الكربون ، وتحقيق المنفعة المتبادلة والنتائج المربحة للجانبين ، والتنمية المشتركة.


من ناحيته ، أعرب المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك عن اعتزازه بالشراكة المصرية الصينية ممثلة فى شركتى اكس دى إجيماك وشنت إجيماك التى نجحت فى إحداث تطورات في سوق الطاقة المصرية ، وكذلك تشغيل EGEMAC في السنوات الأخيرة واستراتيجية التنمية المستقبلية ، معربا عن أمله في مواصلة تعميق التعاون مع China XD من حيث رفع مستوى التعاون الصناعي وتوسيع القدرات .

 وخلال الندوة التى تم عقدها ..قدم المهندس مدحت رمضان عرضاً عن أوضاع السوق وتطوير منتجات العدادات الذكية المصرية ومحولات الجهد المتوسط ​​وكابلات الجهد المتوسط ​​والمنخفض.


من ناحيته قال Zhao Qi  ، إن China XD ستواصل دعم تطوير XD EGEMAC من حيث السوق والتكنولوجيا والموظفين وما إلى ذلك ، وتعزيز تخطيط توسيع قدرة XD EGEMAC وخطوط الإنتاج الجديدة في أقرب وقت ممكن ، وتوطيد وتعميق التعاون في الاستراتيجية والاستثمار والتمويل مؤكدا أنه من المأمول تتمكن EGEMAC في مصر من مساعدة Xidian EGEMAC في مواصلة تعميق السوق المصرية ، وتطوير أسواق البلدان المجاورة في مصر ، والترويج المشترك لتطوير وبناء وتشغيل شبكة قنوات الكهرباء الخضراء في مصر.


وبعد الاجتماع  ، قام المهندس مدحت رمضان وفريقه بزيارة Xidian Xidian و Xikai Electric و Xigaoyuan و Baoguang Co.، Ltd. و Xidian Baoji Electric للحصول على فهم متعمق لتكنولوجيا منتجات Xidian والتكنولوجيا التجريبية وتطبيق الهيدروجين تكنولوجيا الإنتاج.


رافق رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك والوفد المرافق له كلا من يو مينجكسينج ، عضو اللجنة الدائمة للجنة الحزب ونائب المدير العام لشركة China XD ؛ الشخص الرئيسي المسؤول عن الإدارات ذات الصلة في المقر الرئيسي لـ China XD و XD International ؛ المدير الهندسي لشركة EGEMAC المصرية ؛ مدير التسويق لشركة XD EGEMAC وحضر الاجتماع مدير ادارة التخزين والنقل.

الخبر باللغة الصينية 👇👇

https://mp.weixin.qq.com/s/qw2ReO0hh06Gnvl8HXBY2w

 



تم نسخ الرابط
ads