رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«العامة للمرافق»:سيظل العمال جنودا أوفياء مخلصين مؤمنين بالله والوطن

عالم الطاقة

بمشاعر تفيض إعزازًا وتقديرًا وبعقول تدرك قيمة العمل المشترك وأهمية تضافر الجهود لإدراك النجاح.

أعرب المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للخدمات تقدمه بخالص التحية والتقدير إلي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على كل ما يبذله من جهود غير مسبوقة لرفعة مصر النهوض بها نحو الجمهورية الجديدة والحياة الكريمة ، كما تقدم بالشكر والتقدير للاستاذ حسن شحاته وزير القوى العاملة لدعمه وانحيازه المطلق لمكتسبات وحقوق عمال مصر وكذلك  السيد الأستاذ محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر لرعايته الدائمة وعنايته وتعاونه المستمر..

ووجه التحية والتقدير  لجميع عمال المرافق العامة خاصة وعمال مصر المخلصين من أنحاء الجمهورية كافة قائلا:_"لكم خالص التحية والتقدير ولكل يد مخلصة وتعمل وتكد بشرف وتبني مجد واستقلال الوطن وتعلى رايته خفاقة. 

وفى بيان للنقابة  ، بعث خلاله برسالة إلى القيادة السياسية أكد فيها أن عمال المرافق العامة يجددون العهد ببذل كل الجهد والطاقة لمضاعفة وازدهار الانتاج لدفع عجلة التنمية وسيظلون جنودا أوفياء مخلصين مؤمنين بالله والوطن. 

وأكد أننا نحتفل مع العالم أجمع، بعيد العمال، تلك المُناسبة التي تُخلد نضال العمال، نجدها فُرصة لكي نؤكد  ثوابت الدولة المصرية وقيادتها السياسية  تجاه "جنود الإنتاج"، ذلك الضِلع الأساسي في ثلاثية العمل بجانب الحكومة وأصحاب الأعمال..موضحا أنها  ثوابت راسخة بجذورها الممتدة في أعماق الحضارة والتاريخ، تنمو الآن داخل جمهورية جديدة، لا تَعرف إلا لغة البناء والتعمير،والحوار الوطني الذي يُشارك فيه كل أبناء الوطن الشُرفاء..

ونوه إلى أن كافة  التعاليم الأدبية في مصر القديمة  أعلت من شأن العمل وقيمته في الفكر المصري القديم مع إيمان المصريين القدماء بأن العمل سبيل كل إنتاج ومصدر كل بِناء على المستويين الاجتماعي والحضاري مختتما بقوله :_"أتمنى لكل العاملين في بقاع الأرض عيد عمال سعيد".



تم نسخ الرابط
ads