رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

طوارئ ب«مستشفى الكهرباء» خلال إجازة عيد الفطر..والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية

عالم الطاقة

تنفيذا لتوجيهات وتعليمات الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر..

قام ،صباح اليوم ، الدكتور عبد اللطيف الجيار القائم بأعمال رئيس قطاع القاهرة الطبى مدير عام المكتب الفنى لرئيس مجلس الإدارة بجولة تفقدية مفاجئة للتأكد من سير وانتظام العمل داخل أقسام مستشفى الكهرباء بألماظة والوقوف على ما يحدث وما يتم اتخاذه من إجراءات متعلقة بتسهيل حصول المرضى والمترددين على المستشفى أفضل وأجود خدمة ..

وفور وصوله مستشفى الكهرباء بألماظة ، حرص "الجيار" الاطلاع على كشف حضور الأطباء والعاملين وأطقم التمريض والإطمئنان على عمل المطبخ بكامل طاقته لتوفير وجبات صحية للمرضى داخل المستشفى بعدها زار بعض الأقسام الموجودة فى المستشفى استمع خلالها لعينات مختلفة من المرضى اللذين يقومون بتلقى العلاج داخل المستشفى ، مؤكدا على ضرورة حصول اى مريض على خدمات متميزة داخل مختلف أقسام المستشفى ..

وشدد على ضرورة تواجد الأطباء والأطقم الطبية والتمريض خلال فترة العيد مع انتظام عمل الطوارئ طوال أيام العيد والإجازة من خلال متابعة دورية ومستمرة من قبل مدير عام مستشفى الكهرباء بألماظة والاطمئنان على انتظام الشيفتات المختلفة مع التأكيد على توافر الأدوية والمهمات الطبية لكل قسم ..

وأكد على ضرورة حسن التعامل مع المرضى وأسرهم وتقديم كافة سبل الراحة والتعاون حتى يشعر الجميع بالطمأنينة والسكينة وهذا ما تسعى مستشفى الكهرباء إلى تنفيذه واقعيا ...



تم نسخ الرابط
ads