رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

وقف الإجازات والراحات..طوارئ ب«كهرباء الصعيد»استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك

عالم الطاقة

أعلن المهندس أحمد صدقي عبدالله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركه مصر العليا لتوزيع الكهرباء، رفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى الشركة  (ديوان عام الشركة وجميع القطاعات والإدارات التابعة وكذا المراكز والمدن والقرى والنجوع) وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك مع وقف الإجازات والراحات الرسمية لحين انتهاء إجازة العيد ....

وأوضح رئيس الشركة فى تصريحات خاصة له ،  انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعات الشركة المختلفة من خلال إنشاء غرف عمليات رئيسية بديوان عام الشركة وغرف فرعية بالقطاعات والهندسات والشبكات على مدار ٢٤ ساعه خلال فترة العيد، وذلك من خلال الاتي:_

- متابعة فرق الطوارئ على مدار اليوم لمجابهة أي أعطال أو فصل طارئ على مستوى شبكتي الجهد المتوسط والمنخفض والعمل على سرعة إعادة التيار للمواطنين.

- توفـير المهمات اللازمة لأعمال الصيانة وإصلاح الأعطال الطارئة بالمواقع التابعة.

- تجهيز مولدات الديزل ووحدات الطوارئ للدفع بها عند الحاجة.

- فتح جميع مراكز الخدمة بالقرى والمدن لاستقبال أي شكاوى أو بلاغات مع عمل نوباتجيات نهارية وليلية.

- إستمرار العمل بمراكز ووحدات شحن العدادات مسبقة الدفع على مدار اليوم.

- إستمرار العمل بالتحصيل على مستوى جميع الأفرع التابعة وإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توريد المبالغ المحصلة والعمل على تأمينها مع ضرورة عمل مستهدفات يومية لجميع المحصلين ومتابعة تحقيقها.

وشدد رئيس الشركة على النواب ورؤساء قطاع التوزيع بتكثيف حملات المتابعة والرصد للحفاظ على استقرار التغذية الكهربائية لجموع جمهور المواطنين نطاق الشركة..


تم نسخ الرابط
ads