رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

استعدادات مكثفة ب«شمال الدلتا» لكهرباء لإستقبال عيد الفطر المبارك

عالم الطاقة

خلال 7 أشهر..الشركة تنجح فى تحصيل 60 مليون جنيه من محاضر الضبطية القضائية

 

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وحرصا من الشركة على تقديم الخدمة للمواطنين بأعلى جودة والحفاظ على استمرارية التغذية الكهربائية..

 أعلن المهندس محمد عسل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء رفع حالة الاستعدادات القصوى خلال فترة الإجازات ..

وأكد رئيس الشركة الالتزام المشدد مع رفع حالة الاستعداد القصوى لفرق الصيانة بالقطاعات الأربعة نطاق الشركة لسرعه اتخاذ اللازم في حالة ورود أي بلاغات أو شكاوى بوجود أعطال مع تكثيف حملات المرور والمتابعة على كافة المهمات وعمل كافة الصيانات الوقائية بالإضافة لتواجد نوباتجيات على مدار الساعة لمتابعة تشغيل الشبكة مع تواجد نوباتجيه من الادارة العليا بعد مواعيد العمل الرسمية وحتى الساعة ١١ مساءا .

 وشدد رئيس الشركة على جاهزية ماكينات الطوارئ للعمل أثناء حدوث أي أعطال وكذلك توفير مخزون استراتيجي من المهمات وقطع الغيار اللازمة لمجابهة أي أعطال تحدث بالشبكة إضافة لتأمين التغذية الكهربائية لكافة الأماكن الحيوية وتوفير الدعم اللازم لها مع التأكيد على دور مراكز خدمة العملاء بالمدن ومقار الشبكات بالقري نطاق الشركة ووضع ملصقات توضح أرقام مسئولي الخدمة للتواصل معهم في حالة حدوث أي أعطال .

وبحسب رئيس الشركة ، فإن بلغ إجمالي عدد مراكز خدمة العملاء الرئيسية نطاق الشركة ٥٥ مركز خدمة تقدم جميع الخدمات للمواطنين ، بالإضافة إلى ٥٥ مركز شحن رئيسي و ٥٢ مركز شحن فرعي للتجمعات الكبيرة و ٣٢٠ وحده شحن متنقلة .

في إطار التيسير على المشتركين وتحسين الخدمة المقدمة تم توفير خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق التعاقد مع شركات ( فوري - خالص - سهل - بي بلس ) مما يسهل على العميل شحن كارت العداد من أي مكان وفي أي وقت وكذلك سداد الفواتير كما تم توفير كروت شحن للعدادات مزودة بخاصية NFC يتم شحنها عن طريق تطبيق علي الموبيل تيسيرا علي المشتركين .

وحرصا على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين تم توفير مقار للشبكات بالقري الواقعة نطاق الشركة باجمالي عدد ( ١٨٧ ) مقر وتم تجهيزها بالأثاث والمهمات اللازمة لازاله الأعطال وأعمال الصيانة وتروسيكلات ووحدات شحن متنقلة للعدادات مسبوقة الدفع وهاتف ارضي لمتابعة شكاوى المواطنين مع تكثيف أعمال لجان الضبط القضائي للمرور على الحالات المخالفة والسارقة للتيار الكهربائي حيث بلغ عدد محاضر الضبطية القضائية المحررة خلال الفترة من 1/7/2022 حتى 28/2/2023 عدد (50987) محضر وتم تحصيل مبلغ (60.5) مليون جنية من قيمة هذه المحاضر حتى تاريخه


تم نسخ الرابط
ads