رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس وقيادات«شمال الدلتا» للكهرباء يحتفلون ببلوغ «الشاعر» سن المعاش

عالم الطاقة

فى بادرة إنسانية من المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء..

نظمت ،اليوم ، شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء إحتفالية كبيرة لتكريم أحد أبنائها المجتهدين صاحب الوجه البشوش والأخلاق الرفيعة المحاسب السعيد الشاعر رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة بعد مسيرة عمل حافلة داخل إدارات وقطاعات الشركة اتسمت بالجدية والتفانى فى العمل والنزاهة...

وعلى هامش التكريم ، قام رئيس الشركة بمنح رئيس قطاعات الشئون التجارية درع الشركة وشهادة تقدير تعبيرا منه عن شكره وتقديره لمجهودات قيادة لم تتوان يوما ما فى ٱظاء عملها مما كان له بالغ الأثر فى تحقيق الشركة ممثلة فى قطاعات الشئون التجارية نتائج ملموسة على مدار الفترات الماضية بفصل مجهودات "الشاعر" ورفاقه...

وفى كلمته ، أكد المهندس محمد. عسل رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ، أن الشركة تقدر المخلصين من أبنائها الذين لم يبخلوا يوما ما بأى جهد أو مجهود على الرغم من الظروف الصعبة التى يتعرضون لها إلا أن يوما تلو الآخر يثبت أبناء الشركة المخلصين أنهم الركيزة الأساسية مع زملائهم العاملين كى تحقق الشركة خطوات استباقية فى ٱدائها الفنى أو التجارى ..

وأوضح رئيس الشركة ، أن السعيد الشاعر أحد النماذج المتميزة الذى قاد قطاعات الشئون التجارية لبر الأمان ونجح فى مواجهة المعادلة الصعبة والتغلب عليها من انخفاض فى معدلات ونسب التحصيل وتقليل الفقد الفنى بالاشتراك مع زملائه من القيادات والعاملين الشرفاء ، معربا عن تمنياته له بحياة سعيدة وأسرته الكريمة وان الشركة ترحب به فى اى وقت فهو ابن من أبنائها الشرفاء المخلصين..

حضر الاحتفالية نواب رئيس الشركة من رؤساء قطاعات الشئون المالية المحاسب عاطف مصباح والتشغيل والتحكم المهندس عبد الناصر  والمهنمس احمد ابو العطا الشئون الفنية ووكيل النقابة العامة رئيس اللجنة النقابية بالشركة المحاسب محمود بسيونى ولفيف من القيادات من مختلف القطاعات والإدارات المختلفة ..



تم نسخ الرابط
ads