رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بشهادات تقدير ومبالغ مالية..«نقابية مصر العليا»للكهرباء تكرم العاملين المتميزين فى قطاع سوهاج

عالم الطاقة

تكريم الثلاثى«عطا» و«على» و«صلاح»فى إحتفالية العاملين المتميزين بسوهاج 

نظمت مساء اليوم اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء تحت رعاية النقابي البارز الأستاذ محمد إبراهيم الصادق عضو مجلس ادارة شركة مصر العليا ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة وبإشراف المهندس يسري أحمد علي رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج بتشريف وحضور المهندس أشرف عطا رئيس قطاعات التشغيل والتحكم بالشركة وعضو مجلس ادارة شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء إحتفالية تكريم العاملين المتميزين بقطاع كهرباء توزيع سوهاج من مختلف القطاعات و الهندسات التابعة للشركة..

وشهدت الإحتفالية توافد ٱلاف العاملين من القطاع على قاعة الإحتفال بنادى اتحاد العمال بسوهاج فى جو غاب لبعض الشئ عن المشهد الكهربائي فى صعيد مصر إلا أن بفضل جهود رئيس اللجنة النقابية تم خروج الحفل بشكل يليق بالعاملين المكرمين والقيادات المشاركين فى التكريم ، حيث لاقت تفاعل كبير من الحضور اللذين أعربوا عن شكرهم وامتنانهم لقيادات الشركة بوجه عام ورئيس اللجنة النقابية بالشركة لحرصه على تكريم المتميزين من زملائه وذلك استمرارا لجهوده المتواصلة فى دعم ومساندة زملائه من العاملين وخاصة المتفوقين فى شتى القطاعات..

وأكد النقابى محمد إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة ، أنه لم يتوان لحظة فى تقديم اى دعم أو مساندة لأى من زملائه بمختلف قطاعات الشركة الأربع التابعة لها بإعتباره أنه ممثلا عن زملائه العاملين اللذين يستحقون كل الدعم والمساندة والمطالب المشروعة لهم..

وأكد"إبراهيم"خلال كلمته فى إحتفالية اللجنة النقابية بالشركة بسوهاج ، أن قطاع كهرباء توزيع سوهاج يعتبر رأس الحربة بين قطاعات الشركة ويعول عليه الكثير فى تحقيق نتائج إيجابية من شأنها تساهم فى وفاء الشركة بإلتزاماتها المستمرة متمثلة فى زيادة نسب التحصيل وتقليل معدلات الفقد الفنى كى تستطع الشركة مواجهة التحديات والصعوبات التى تطرأ يوما تلو الآخر ..

وطالب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة زملائه ببذل الجهد والعرق خلال الفترة المقبلة لما تواجهه الشركة من صعوبات بالغة لا يمكن إغفالها مشددا على ضرورة مضافرة وتوحيد الجهود كى يتم تحقيق نتائج إيجابية ومتميزة...

وفى كلمته ، أعرب المهندس أشرف عطا رئيس قطاعات التشغيل والتحكم بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة النقابية ورئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج على تنظيمهم هذه الاحتفالية الرائعة التى امتزجت فيها جميع المشاعر وغلبت عليها الود والمحبة بين الجميع عاملين وقيادات وهو مبدأ لابد من نشره بين جموع العاملين كون أن الشركة مؤسسة جماعية ليست فردية تقوم على مجهودات الجميع وليس أناس بعينها ..

وأكد "عطا" خلال كلمته فى الاحتفالية عن تقديره لزملائه وأبنائه من العاملين بقطاعات الشركة الأربعة بوجه عام وقطاع سوهاج بوجه خاص لما يبذلوه من جهود كبيرة ومتواصلة تساهم فى تحقيق الاستقرار للشركة ..

بدوره أكد المهندس يسرى على أحمد رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج شكره وتقديره لرئيس اللجنة النقابية بالشركة ورئيس قطاعات التشغيل والتحكم لحرصهم على المشاركة فى الإحتفالية والدور البارز المبذول من قبل رئيس اللجنة النقابية الذى لا يدخر جهدا فى تذليل اى عقبات ومواجهة التحديات التى يتعرض لها زملائه مشيدا بدوره فى لجنة شئون العاملين وحرصه على تخفيض الجزاءات وغيرها من التسهيلات التى يلعب "إبراهيم" فيها دورا كبيرا لا يمكن إغفاله..

وأوضح رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج ، أن العاملين بمختلف هندسات سوهاج على قلب رجل واحد ولديهم خبرات عديدة ستساهم فى تنفيذ المستهدف منهم بالرغم من الصعوبات والتحديات البالغة التى يتعرضون لها ...

وفى نهاية الإحتفالية قام رؤساء اللجان النقابية بالشركة وقطاعات التشغيل والشبكات ورئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج بتكريم العامببن المتميزين ومنحهم مبالغ مالية وشهادات تقدير تقديرا لجهودهم المبذولة خلال الفترات الماضية..

كما قام رئيس اللجنة النقابية بالشركة بتكريم كلا من المهندس أشرف عطا رئيس قطاعات التشغيل والتحكم والمهندس يسرى أحمد علي رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج والكاتب الصحفى محمد صلاح رئيس تحرير موقع عالم الطاقة لجهودهم المبذولة كلا فى مجال عملهم وحرصهم على تذليل كافة العقبات والمشاكل التى يتعرض لها العاملين بشتى قطاعات الشركة ...



تم نسخ الرابط
ads