رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

فى رسالة طمأنة..«الخدمات الطبية» تعلن اتخاذ خطوات جادة لمواجهة شكاوى نقص الأدوية

عالم الطاقة

توضيحا لما يتم تداوله وتناوله من شكاوى وإستغاثات على مدار الأيام الماضية من العاملين بمختلف المناطق المتضمنة وجود شكاوى من بعض شركات الأدوية المتعاقد مع شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن نقص الأدوية وعدم توافرها..

تؤكد شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة الشركة ، أنه يجرى حاليا العمل على إعادة تقييم كافة التعاقدات المبرمة سابقا فى نطاق محافظات الصعيد مع الصيدليات التى يشكو العاملين من عدم صرفها الأدوية بإنتظام لعدم توافرها ووجود بدائل لها وهذه أزمة عامة بمنتهى الشفافية بسبب نقص المواد الخام ، مؤكدا أنه تم إبرام التعاقد مع تلك الصيدليات فى محافظات الصعيد كونها ذات طبيعة خاصة فى مقدمتها بعد المسافات..


وأكدت الشركة فى بيان توضيحي لها لطمأنة العاملين بمختلف الشركات ، أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الاعلان عن إجراءات فاعلة تهدف لتلاشى اى سلبيات أو معوقات موجودة يعانى منها العاملين .. علما بأن مشكلة نقص الأدوية عامة وليست مقتصرة على الشركات المتعاقد معها إلا أنه سيتم إبرام تعاقدات جديدة مع صيدليات تستطع الوفاء وتوفير الأدوية لكافة المرضى وخاصة أصحاب المعاش ..

ونوهت الشركة الى أن رئيس الشركة أجرى اتصالات على مدار الأيام الماضية مع جميع رؤساء شركات الكهرباء بهدف توفير أماكن لفتح أفرع جديدة للشركة المصرية للأدوية لسهولة الحصول على العلاج بسهولة ويسر وكذلك ايضا الاتفاق مع مجموعة صيدليات مشهورة فى صعيد مصر لبحث كيفية تغطية الاحتياجات من الأدوية اللازمة وخاصة للعاملين بالمعاش ...

وتؤكد الشركة أنها لا تؤلوا جهدا فى توفير كافة احتياجات العاملين بشركات القطاع من الأدوية اللازمة إلا أن هناك مشكلة عامة متمثلة فى نقص الأدوية بشكل عام وعدم توافرها إلا أن هذا لم يقف الشركة السعى وراء تذليل العقبات ومواجهة الشكاوى من العاملين بتوفير البدائل والأدوية....


تم نسخ الرابط
ads