رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

هل تتوقف مغامرات ونفوذ الفنى الخارق بقطاع شبكات حيوى ؟؟

عالم الطاقة

يوما تلو الآخر تبحث بعض التساؤلات عن إجابات شافية ووافية حول زيادة نفوذ وهيمنة "الفنى الخارق" الذى يقوم بدور رئيس قطاع شبكات حيوى بشركة توزيع كبرى كونه أحد أعضاء التفتيش الفنى التابع لرئيس القطاع مباشرة ليس ذلك فحسب بل أصبح الفنى الخارق يضع يده على كل صغيرة وكبيرة داخل مجريات الأحداث حتى وصل الأمر لقيامه بالتحكم فى حركة تنقلات زملائه بالقطاع والإدارات التابعة لمجرد الاختلاف معه أو عدم تنفيذ توصياته والتى تتمثل فى سرعة إنهاء المقايسات التابعة لأصدقائه ومحبيه ومريديه التابعين للقطاع الحيوي الذى أصبح الفنى الخارق ( أبو الحج عماد) لا احد يستطيع الاقتراب من مكتب رئيس القطاع الا بعد اخد موافقته..

تجاوزات ونفوذ الفنى الخارق يبحث العاملين بالشركة الكبرى عن إجابات واضحة لها متسائلين إذا كان كدا لماذا لا يتم نقله لقطاع اخر مادام يمتلك كاريزما من نوع خاص ؟؟؟؟!! ام أن هناك مصالح بتتصالح فى القطاع ؟؟؟ ام أن ابو عماد خارق لدرجة ممنوع الاقتراب منه؟؟

أصبح الأمر داخل قطاع الشبكات الحيوى لا يطاق بسبب هيمنة الفنى الخارق على مجريات الأمور ( المقايسات) داخل القطاع ويا وليه اللى يرفض له طلب او خدمة حتى لو مش مشروعة ؟؟؟ هل تجاوزات ابو عماد تتوقف وتنتهى أسطورة الفنى الخارق فى القطاع الحيوي..

هذا ما نطرحه على متخذى وأصحاب القرار فى الشركة التى تشهد نقلة نوعية فى ٱدائها إلا أن وجود ( أبو عماد ) ومن على شاكلته سبب رئيسى وراء وجود مثل هذه الظواهر  الخارقة ؟؟!!


تم نسخ الرابط
ads