رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

"الخدمات الطبية" تواصل قطار القوافل العلاجية للعاملين وأسرهم بالسويس

عالم الطاقة

استكمالا للمبادرات التى أطلقتها شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر للمشاركة الاجتماعية فى تقديم الرعاية الصحية والخدمة الطبية للعاملين وأسرهم بنطاق المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.

انطلقت، اليوم ،القافلة الطبية التى تنظمها شركة الخدمات الطبية تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد إسماعيل سليم .. رئيس مجلس إدارة الشركة بالتنسيق مع شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بقيادة المهندس محمد أبو سنة رئيس مجلس إدارة الشركة بإشراف رئيس قطاع الإسماعيلية الطبى واللجنة النقابية للعاملين بالشركة بمحافظة السويس ضمن مبادرة شركة الخدمات الطبية..

وتواجدت منذ الصباح الباكر  الدكتورة غادة ماهر رئيس القافلة الطبية يرافقها الدكتور محمد زكريا مدير عام مستشفى الكهرباء بألماظه بمحافظة السويس لمتابعة ما يتم اتخاذه من خطوات وإجراءات فاعلة كى تقوم القافلة بتقديم أفضل الخدمات الطبية لجموع العاملين وأسرهم من خلال التنسيق مع اللجنة النقابية ، إذ من المقرر أن تنتهى فعاليات القافلة اليوم..

وحرص الدكتور نزيه احمد رفعت رئيس  قطاع الإسماعيلية الطبى التابع لشركة الخدمات الطبية بالتواجد مع القافلة التى ضمت تخصصات مختلفة من الاطباء والتمريض ، حيث قاموا باستقبال أكثر من ٧٠٠ حالة مختلفة لإجراء الكشوفات والفحوصات الطبية عليهم مع تقديم وتوفير العلاج المناسب لكل حالة..

كما تواجد رئيس وأعضاء  اللجنة النقابية للعاملين بالشركة مع القافلة للاطمئنان على تقديم كافة الدعم والمساندة للأطباء أو الاطقم الطبية المتواجدة من تمريض وخلافه ، حيث أعربوا عن شكرهم وتقديرهم المجهودات المبذولة من قبل رئيسا الخدمات الطبية وشرق الدلتا لإنتاج الكهرباء للإرتقاء بالمنظومة الطبية المقدمة للعاملين وأسرهم التابعين للشركة وخارجها ايضا انطلاقا من المشاركة المجتمعية التى تقوم بها شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر..



تم نسخ الرابط
ads