رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«القابضة للكهرباء» تستعين ب«مسئول» لإعداد كشف ب«المتقاعسين»عن خفض نسب الفقد

عالم الطاقة

 


تعكف الشركة القابضة لكهرباء مصر خلال الفترة المقبلة المضى قدما فى اتخاذ قرارات وإجراءات رادعة بحق القيادات المقصرين والمتقاعسين عن أداء عملهم فيما يتعلق بخفض نسب الفقد والتحصيل ( التجارى) بوجه خاص بحسب ما نقله مسئول بارز قريب الصلة بالشركة القابضة لكهرباء مصر..

بحسب مصادرنا التى نقلت عن المسئول البارز طلب القابضة للكهرباء منه «شخصيا» إعداد كشف بأسماء القيادات الفاشلين فى خفض معدلات الفقد !!! متسائلين هل التقييم والمسئولية تكون على قيادات التجارى فقط أم الفنى والتشغيل أيضا ؟

فيما اعتبر البعض ان حديث المسئول البارز بمثابة رسالة أنه يحظى بدعم ومساندة كبيرة من القابضة للكهرباء بالإضافة ايضا لعدم محاسبته عن اى تقاعس أو تقصير متعلق بٱداء المنظومة التى يترأسها خاصة أنها المسئولة فى الاول والاخر عن ارتفاع نسب الفقد وكميات الطاقة...

وصدرت توجيهات وتعليمات من قبل مسئولى الشركة القابضة لكهرباء مصر اليوم بوقف صرف جميع الحوافز للقيادات العليا لعدم نجاحهم فى خفض نسبة ومعدلات الفقد..

المعلومات التى حصل عليها "عالم الطاقة" من قبل مصادر خاصة بشركة التوزيع الكبرى أكدت أن "الوليد" من نوعه ظهرت عليه علامات الارتباك أمس خلال اجتماع اللجنة التجارية ، خاصة أنه تم اكتشاف تواطؤه التام عن متابعة المغلقات والمؤجلات وتعمده اخفاء البيانات والمعلومات عن زملائه القيادات نظرا لتفرغه لدعم الشللية فى القطاعات الحيوية التى تشهد حالة غير مألوفة منذ قبل!!!

فى الوقت الذى تسائل البعض لماذا لا يتم اتخاذ أى إجراءات خاصة بتدوير رؤساء القطاع كما هو متبع؟ أم أنهم “وليدين” من نوعهم؟

تم نسخ الرابط