رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

اتهامات بالتقصير والتقاعس ووقف صرف مكافآت القيادة العليا..كواليس انعقاد اللجنة التجارية بشركة توزيع كبرى

عالم الطاقة

 

شهدت فاعليات اللجنة التجارية والمالية التى عقدت اليوم بشركة توزيع كهرباء كبرى برئاسة رئيس الشركة حالة من الغضب الشديد لرئيس الشركة الذى كشر عن أنيابه وأعلن زئيره على المتقاعسين من القيادات بسبب سوء الاداء بشكل خاص متمثل فى التلاعب بأرقام المؤجلات والمغلقات وسط حالة من عدم الرضا على أداء الضبطية القضائية فى قطاعات الشركة بشكل خاص..

وطالب رئيس الشركة خلال الاجتماع بضرورة المضى قدما نحو تحسين نسب ومعدلات الفقد ومراجعة كافةالبيانات المغلق والمؤجل خاصة فى ظل تؤاطؤ وتقاعس رئيس القطاع التجارى عن متابعة عمله لانشغاله التخطيط بالفترة المقبله وما يخطط له من اقتناص منصب النائب التجارى بالشركة..

وعلم رئيس تحرير موقع عالم الطاقة أن رئيس الشركة  قرر وقف صرف مكافآت القيادة العليا لحسين تحسن نسب الأداء والفقد..

ووجه رئيس الشركة تساؤلات ل"الوليد" من نوعه عما قام به من أعمال تتضمن خفض معدلات الفقد مطالبه بعدم المكوث فى مكتبه ومراجعة كافة الإجراءات والتعليمات الصادرة للجنيع مع مطالبة الجميع إعداد خطة عاجلة فى خلال اسبوع لخفض معدلات الفقد..

وتصاعدت الشكاوى من رئيس القطاع التجارى بشركة التوزيع الكبرى وسط تساؤلات واستفسارات عن إصرار قيادة بارزة بالشركة دعم ومساندة الفتى الغير محبوب من قبل العاملين قيل القيادات الذى أصبح يقدم نفسه على أنه النائب التجارى المرتقب حال تحرك القيادة..

وسيتم قريبا فتح ملف صعود رئيس القطاع التجارى الذى تم منحه عضوية مجلس إدارة صندوق الانتماء دون عناء أو تعب !!!! 

تم نسخ الرابط