رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

كواليس«توريث» منصب حيوى بشركة توزيع كبرى

عالم الطاقة

بات حديث الساعة داخل أرجاء شركة توزيع كبرى عن وجود كواليس وتحركات سريعة سرية خفية وصفت بأنها أشبه بعملية تسليم وتسلم أو بالمعنى البلدى "توريث" بإعتبار أن تركة الشئون التجارية والمالية خاضعة لهيمنة وسيطرة من قبل رئيسها الحالى وسط وجود حالة من السخط العارم والغضب الشعبى الكبيرمن نفوذ "الوريث المرتقب" الوليد من نوعه داخل الشركة الذى أصبح يتعامل بأنفه وتكبر حتى وصل الحال أن أفراد والعاملين بمكتب القيادة الكبرى بالقطاعات اشتكوا من أسلوب "الوليد" الذى يقود لوبى يضم مديرى عموم لاغتيال قيادة شابة تجارية جاء بدعم من صاحب القرار لقناعته بالشاب وهو ما اعتبره البعض داخل المنظومة تعدى على اختياراتهم ..

هذا "الوليد" بدأ يتعامل وسط زملائه العاملين والقيادات أنه"الوريث" الحقيقى والاقرب لمقعد أو كرسى "دونت ميكس" قطاعات الشئون التجارية والمالية بالشركة التى تشهد حالة من اليقظة بفضل سياسة حكيمة من رئيسها الحالى الذى يتعامل بدون أهواء أو شلليلة أو فكر "توريث" المكان ؟!!! مما يدعو للاستفسار والتأمل فى ظهور مصطلحات "التوريث" بدرى حتى وإن كان القيادة مرشح لمنصب خارج الشركة؟؟ ..

باتت القطاعات تشهد أداء باهت فى معظمها نتيجة لتفرغ القيادة الكبرى لدعم ومساندة "الوليد" الوريث الحقيقى لمنصب رئيس القطاعات وسط حالة من التساؤل ..هل هذا وليد من نوعه؟ ولماذا لا يتم تحريكه من منصبه؟ خاصة أن تم منحه امتيازات لا تعد ولا تحصى كونه"وريث" شرعى !!!

تم نسخ الرابط