رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

مصر تتقدم بهدف والحسم يتأجل لموقعة داكار

عالم الطاقة

كتب : محمد العليمي 

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على ضيفه السنغال بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن ذهاب مرحلة الحسم من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.
افتتح منتخب مصر التسجيل مبكرًا في الدقيقة الرابعة عن طريق "ساليو سيس" لاعب السنغال بالخطأ في مرماه بعد أن ارتطمت به تسديدة النجم المصري "محمد صلاح" المرتدة من العارضة، قبل أن يفشل الفريقان في إضافة أهداف أخرى بقية اللقاء.
وشهدت المباراة تفوقًا لصالح منتخب السنغال في الاستحواذ على الكرة، الا أن أسود التيرانجا فشلوا في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف.
وتلقى الونش بطاقة صفراء في الدقيقة 31 من مواجهة الذهاب اليوم الجمعة، وذلك بعد تدخله القوي ضد لاعب السنغال "فامارا ديديو" ليفتقد المنتخب المصري لجهود مدافعه محمود حمدي "الونش" في المباراة المقبلة أمام نظيره السنغال ضمن إياب مرحلة الحسم من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.
وشهدت المبارة أداءاً دون المستوي من الحكم الكونجولي "نادلا" حيث تراجع عن إشهار الانذار الثاني لمدافع السنغال نظراً لحصوله علي انذار بالشوط الاول مما كان سيتسبب في طرده وسط صيحات استهجان من الجماهير واعتراض من لاعبي المنتخب المصري والجهاز الفني .
وبهذا الفوز الذي حققه المنتخب المصري يعد المنتخب الوحيد من منتخبات افريقيا الذي حقق فوزاً علي ارضه ووسط جماهيره خلال الجولة الاولي لملحق لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم ٢٠٢٢ ويلحق بمنتخبات شمال افريقيا التي حققت نتائج ايجابية خارج ملاعبها حيث تعادلت المغرب مع الكونجو بهدف لكل منهما وفازت الجزائر علي الكاميرون بهدف نظيف وفازت تونس علي مالي بنفس النتيجة في حين تعادلت غانا علي ملعبها مع نيجيريا بدون أهداف.
لتنتظر الجماهير العربية عامة والمصرية خاصة الموقعة القادمة للحسم يوم الثلاثاء المقبل ٢٩ مارس والتي نتمناها مصرية عربية ان شاء الله .


تم نسخ الرابط
ads