الخميس 20 سبتمبر 2018

سامح صبري مديراً عاماً جديداً لشركة «ديا مصر»

حجم الخط:     ع     ع     ع

 

عبدالحفيظ عمار ومحمد صلاح:
عيّنت شركة ديا الالمانيةسامح صبري مديراً عاماً جديداً في شركة ديا مصر، وسيتولى المسئوليات اعتبارًا من 1 أغسطس 2018.
وبمناسبة تولي المنصب الجديد وتسليم المهام، شاركت ماريا مورايوس هانسن – الرئيس التنفيذي للشركة في حفل الوداع الذي عقد على شرف توماس رادويتز الذي شغل منصب المدير العام لما يقرب من ثلاث سنوات.

انضم المهندس سامح صبري إلى شركة ديا منذ عشر سنوات وكان يتولى بشكل رئيسي أدوارًا قيادية مختلفة في شمال إفريقيا وأوروبا ولقد اكتسب خبرة في مناصب قيادية مثل المدير العام لفرع شركة ديا في الجزائر أو نائباً للمدير العام لفرع شركة ديا بمصر لفترات طويلة، وسامح هو مهندس حاصل على درجة ماجستير في إدارة الأعمال.
وقالت ماريا مورايوس هانسن، في كلمتها خلال الحفل، إن سامح صبري يعرف ديا مصر عن ظهر قلب، ولديه العديد من المعارف والعلاقات بشخصيات بارزة في المجتمع وأنه شخصية على قدر عال من الاحترام وأنه يبدأ وظيفته الجديدة بشغف وتملأه روح شركة ديا”.

و قال المهندس سامح صبري انه يتطلع إلى مهام ديا القادمة في مصر إحدى أولوياته هي تنفيذ مشاريع الشركة الحالية في البلاد من أجل تحقيق نمو مستدام.

أما بالنسبة إلى توماس رادﭬيتز فسيتم تعيينه مستشارًا لمجلس الإدارة في المكتب الرئيس لشركة ديا في هامبورج.
ومن جانبها، قدمت ماريا توماس رادويتز جزيل الشكر توماس على إنجازاته قائلة: “خلال فترة عمله، حققت الشركة الكثير من التقدم في وقت تستعد فيه مصر لتصبح مركزًا إقليميًا للطاقة”.
وأكملت ” خلال فترة عمله الأخيرة في مصر، دعم توماس تنفيذ المشروع المتطور لمشروع غرب دلتا النيل بالتزامن مع شركة بي بي كقائم بالأعمال، و أجرى جميع المفاوضات المتعلقة بمد أصول شركة ديا في خليج السويس واستقرار الإنتاج في دسوق، لقد كان القوة الدافعة لمشروع دسوق للمرحلة ب وذلك من أجل توسيع إنتاج الغاز في المستقبل القريب.
كما ذكرت ماريا أن توماس رادﭬيتز هو أحد أكثر المديرين خبرة في شركة ديا بالإضافة إلى توليه سلسلة من المهام الدولية واسعة النطاق في الولايات المتحدة، ألمانيا، ليبيا، تركمانستان، المملكة المتحدة وسنوات عديدة في مصر.

Print Friendly
شارك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

عن عالم الطاقة

أضف تعليقاً

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co